التضامن صور يخطف فوزا غاليا من النجمة

حقق التضامن صور فوزا مثيرا على حساب النجمة بنتيجة (2-1)، اليوم الأربعاء، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس النخبة التنشيطية.

سجل ثنائية التضامن صور كل من عدنان سلوم في الدقيقة 78 وغسان سرية (90+4)، بينما جاء هدف النجمة من ركلة جزاء بالدقيقة 54 نفذها حسن شعيتو “موني”.

وبذلك الفوز، رفع التضامن رصيده إلى 3 نقاط في حين تجمد رصيد النجمة بدون نقاط.

الشوط الأول

بدأت المباراة بشكل قوي، وطالب النجمة بركلة جزاء في الدقيقة 6، بعد عرقلة من محمد حايك ضد علي علاء الدين، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وجاءت أولى فرص المباراة في الدقيقة 23، إثر انطلاقة من محمد حدادة، حيث وجه كرة مباشرة نحو المرمى وأنقذها الدفاع التضامني بصعوبة.

وكاد عدنان سلوم أن يفتتح التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 26 بعد انطلاقة داخل المنطقة، أنقذها الحارس أحمد تكتوك ببراعة.

وأهدر النجمة في الدقيقة 41 فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما مرر محمد غملوش كرة بينية للاعب علي علاء الدين، والذي سددها بعيدة فوق المرمى.

الشوط الثاني

مع انطلاق الشوط الثاني احتسب الحكم علي شمس ركلة جزاء لصالح النجمة في الدقيقة 54، نفذها حسن شعيتو “موني” بنجاح على يمين الحارس.

وحصل لاعب التضامن صور علي خروبي على بطاقة حمراء في الدقيقة 60، إثر عرقلته أحد لاعبي النجمة.

وأنقذ القائم الأيسر لحارس التضامن صور مرمى الفريق الجنوبي من هدف ثان، وذلك بعد تمريرة بينية من علي علاء الدين، حولها حسين عواضة نحو المرمى وارتدت من القائم في الدقيقة 70.

وكاد التضامن صور أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 76، إثر كرة عرضية من عدنان ملحم، حولها غسان سرية إلى المرمى لكنها وجدت العارضة.

وعادل التضامن صور النتيجة في الدقيقة 78، وذلك إثر كرة مرتدة سريعة مررها عدنان ملحم إلى عدنان سلوم، الذي سجلها مباشرة على يسار الحارس تكتوك.

وفي الدقيقة 83 حصل النجمة على ركلة حرة نفذها حسن كوراني بطريقة رائعة وأنقذها الحارس زاهر الأمين ببراعة.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل التضامن صور الهدف الثاني في الدقيقة 90+4، عبر غسان سرية إثر تمريرة رائعة من علاء البابا.

ويلتقي النجمة مع الأنصار في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس النخبة لحساب المجموعة الثانية.

Leave A Reply